المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية National Center For Mental Health Promotion حيـــاة أفضــل
القائمة الرئيسية

معالي وزير الصحة يكّرم 30 جهة دعمت أنشطة تعزيز الصحة النفسية للمجتمع

 

معالي وزير الصحة يكّرم 30 جهة دعمت أنشطة تعزيز الصحة النفسية للمجتمع

 

 الرياض، 5 مايو 2024

كرّم معالي وزير الصحة أ.فهد الجلاجل بحضور معالي نائبه م عبدالعزيز الرميح ومساعد الوزير د. محمد العبدالعالي 30 جهة وقطاع من مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة والخيرية من الشركاء والداعمين لأعمال وأنشطة المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية الذين كان لهم مبادرات ملموسة في 4 مسارات أسهمت في تعزيز الصحة النفسية للمجتمع.

وأطلق المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية بالتزامن مع حفل التكريم عدداً من البرامج وتوقيع اتفاقيات تعاون، بما يُسهم في تعزيز الصحة النفسية للمجتمع، بعد قام المركز بحصر عدد الجهات والقطاعات من مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة والخيرية أسهمت بمبادرات عززت من الصحة النفسية للمجتمع.

وقام المركز بحصر المبادرات على 4 مسارات شملت مبادرات تعزيز الصحة النفسية المجتمعية، ومبادرات الصحة النفسية في بيئة العمل، إضافة إلي مبادرات الصحة النفسية للفئات الأكثر عرضة، ومبادرات التطوع ومجموعات الدعم، فيما تم توقيع 6 مذكرات تفاهم وتعاون مع عدد من الجهات.

 

ويأتي حفل تكريم الشركاء والداعمين لأعمال وأنشطة المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية، انعكاساً لحرص المركز على مد جسور التعاون، وبناء الشراكات لدعم مبادرات تعزيز الصحة النفسية.


تاريخ النشر قبل 2 دقيقة o ثانية

المشاهدات : 321